مدرسة التعاونيات الاعدادية بنين


 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النادى الأهلى المصري يعلن إطلاق مشروع النادى الإلكترونى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
thevox
مشرف منتدى الاخبار
مشرف منتدى الاخبار


عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: النادى الأهلى المصري يعلن إطلاق مشروع النادى الإلكترونى   الإثنين ديسمبر 01, 2008 10:42 am

القاهرة/أ ش أ/أعلن رئيس النادى الأهلى الكابتن حسن حمدى اليوم الثلاثاء إطلاق مشروع النادى الأهلى الإلكترونى بالتعاون مع الشركة المصرية للانترنت والبنية الرقمية.

وقال حمدى فى مؤتمر صحفى مشترك مع المهندس مجدى زين رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للانترنت والبنية الرقمية والمهندس مختار فخر العضو المنتدب للشركة إن مشروع النادى الاليكترونى يعد مشروعا استثماريا وخدميا لانه يخدم جميع أعضاء النادى وجماهيره عن طريق بيع تذاكر المباريات وتسديد الاشتراكات مضيفا انه مشروع مستقبلى نتمنى نجاحه.

وأكد أن مجلس ادارة النادى يهتم بمواكبة التكنولوجيا الحديثة مشيرا إلى أن البداية كانت مع موقع النادى الاليكترونى الذى يستقبل حاليا حوالى مليون زائر يوميا من جميع أنحاء العالم.

وأضاف أن قناة الأهلى الفضائية قاربت على الانطلاق على القمر الصناعى المصرى نايل سات موضحا انه تم اقامة العديد من الاجتماعات بين مسئولى النادى من جهة ومسئولى اتحاد الاذاعة والتليفزيون من جهة والمجلس القومى للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر من جهة اخرى . معربا عن أمله فى الانتهاء من هذا المشروع العملاق قريبا.

ومن جهته أكد المهندس مجدى زيد رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للانترنت والبنية الرقمية ان النادى الاهلى أصبح مؤسسة اجتماعية ورياضية وثقافية شاملة. لافتا إلى أن الانترنت اصبح وسيلة سريعة جدا للاتصال.

وأوضح أن من يدخل على موقع النادى بعد تطويره يستطيع أن يعرف نبذة عن اللاعبين وان يكلمهم ويتواصل معهم عبر الموقع الرسمى مشيرا الى ان الدخل الذى سيعود على الشركة والنادى الاهلى من المشروع كبير جدا خاصة وانها المرة الاولى على مستوى العالم العربى ان يقيم ناد رياضى مثل هذا المشروع العملاق ليصبح مثل أكبر اندية العالم.

ومن جانبه قال المهندس مختار فخر العضو المنتدب للشركة المصرية للانترنت والبنية الرقمية خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده النادى الأهلى ظهر الثلاثاء إن المشروع يتضمن عددا من النقاط المهمة فى مقدمتها تطوير موقع النادى على شبكة الإنترنت وبثه بشكل جديد باللغتين العربية والإنجليزية وتغطية مقرى الأهلى بالجزيرة ومدينة نصر بالإنترنت اللاسلكى مجانا وتوفير أجهزة كمبيوتر بالفرعين للاستخدام الشخصى للأعضاء.

وأضاف أن ذلك المشروع سيقام على نفقة الشركة بناء على العقد المبرم مع النادى والذى يدخل بموجبه خزينة الأهلى أرباح تتجاوز 6 ملايين جنيه مضيفا ان المشروع يتضمن أيضا العديد من الخدمات المجانية الأخرى للأعضاء مثل سداد الاشتراكات وحجز الرحلات والملاعب وشراء منتجات النادى وتذاكر المباريات من خلال الموقع الرسمى للنادى.

وأشار إلى أن الشركة ستقوم بتوفير أجهزة الكمبيوتر والأدوات الإلكترونية وأجهزة الاستقبال الهوائى دون أن يتحمل النادى أى أعباء مالية على أن يحصل النادى بمقتضى ذلك الاتفاق على مبلغ 6 ملايين و60 ألف جنيه خلال 3 سنوات هى مدة التعاقد.

بدوره أكد العامرى فاروق عضو مجلس ادارة النادى الأهلى ان الموقع الاليكترونى الحالى للنادى سوف يستمر على نفس الشكل لمدة شهر من الان على ان يبدأ بعده الظهور بالشكل الجديد المطور الذى سيقدم خدمات جديدة ايضا للاعلاميين لتحقيق اكبر المكاسب للنادى فى إطار خطة الاستثمار والتسويق.

وقال ان المشروع يدخل به النادى عالم التكنولوجيا بطريقة تواكب التطور السريع فى خدمات الانترنت وتكنولوجيا المعلومات لتتواكب أيضا مع النقلة الحضارية التى يعيش فيها "الاهلى" على مستوى المنشآت والخدمات المقدمة للاعضاء.

وعقب ذلك قام الكابتن محرم الراغب مدير عام النادى الاهلى بالتوقيع على العقد مع المهندس مختار فخر العضو المنتدب للشركة المصرية للانترنت والبنية الرقمية.

دمتم في حفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النادى الأهلى المصري يعلن إطلاق مشروع النادى الإلكترونى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة التعاونيات الاعدادية بنين :: منتدى الاخبار :: أخبار رياضية-
انتقل الى: